Wednesday, May 25, 2016

الموضوع heiken العشي غان مرحبا منخفض النظام






+

الموضوع: HEIKEN Aishi غان مرحبا منخفض النظام HEIKEN Aishi غان مرحبا منخفض النظام مرحبا الجميع، انا مبتدئ لا يزال في عملية التعلم عن الفوركس. لقد جئت الى نسخة معدلة بشكل طفيف من النظام المرسلة بواسطة topchess، الذي يحمل عنوان: هذه ليست الكأس المقدسة (الطريقة بسيطة). لا أستطيع الرد على صلة وأنا لم يكن لديك ما يكفي من المشاركات. لست متأكدا إذا كان أي شخص آخر قد نشر هذا النظام هنا من قبل. إذا كان الأمر كذلك وسأكون ممتنا إذا كان شخص ما يمكن أن ترسل لي رابط لهذا المنتدى. وفي كلتا الحالتين، وأود أن نقدر بعض ردود الفعل من يا رفاق على ما رأيك في الأداء الوظيفي لهذا النظام. 2) غان مرحبا منخفض النقاط (وضع المعايير) 3) المنشط غان مرحبا منخفض (وضع المعايير) 4) المتوسط ​​المتحرك البسيط (1 نقطة) 5) ADX + DI، - DI (وضع المعايير) النظام: 1) HEIKEN العشي هو الأحمر 2) غان مرحبا منخفض النقاط فوق شمعة 3) SMA أقل غان مرحبا منخفض المنشط 4) - DI فوق + DI 1) وقف الخسارة يمكن أن يكون مكانه فوق مرتفع الأخيرة أو أقل من أدنى سعر في الآونة الأخيرة. 2) ببساطة يمكن إنهاء عند التبديل غان مرحبا منخفض النقاط الاتجاهات. هنا هو الرسم البياني عينة: أنا حاليا لم تكن قد بدأت في التداول وأنا ما زلت في عملية التعلم. لذلك أنا لم تختبر هذا النظام الذي هو السبب في أنني سوف نقدر أي وجميع ردود الفعل.



No comments:

Post a Comment