Tuesday, May 17, 2016

استراتيجية التسويق مقابل خطة التسويق






+

استراتيجية التسويق مقابل خطة التسويق لورا بحيرة. خبير التسويق لورا بحيرة لديها أكثر من 15 عاما من الانترنت والخبرة التسويقية التقليدية. التسويق ليست لها وظيفة أو مهنة، انها حبها. انها بمثابة مستشار التسويق التي تتخصص في استراتيجيات التسويق لأحجام الشركات الصغيرة والمتوسطة. لورا تساعد الشركات في تطوير استراتيجياتها التسويقية والخطط وهوية العلامة التجارية، واستراتيجية وسائل الاعلام الاجتماعية، والعلاقات العامة، التسويق الرقمي، ومحرك البحث والتسويق وغيرها. يمكنك أيضا قراءة المزيد عن أعمال لورا الحاليين والسابقين على بلدها جوجل الملف الشخصي: لورا بحيرة. مواصلة القراءة أدناه خطة التسويق - خطة التسويق الخاص بك هو كيف تسير لتحقيق تلك الأهداف التسويقية. (كيف) it39؛ ق تطبيق الاستراتيجية الخاصة بك لخارطة الطريق التي ستوجه لكم من نقطة واحدة إلى أخرى. القضية هي أن معظم الناس في محاولة لالمبينة لتحقيق 34؛ how34. دون أن يعرفوا لأول مرة 34؛ what.34. وهذا يمكن أن تهدر الموارد للشركة، الوقت والمال. عندما يتعلق الأمر التسويق، ويجب علينا دائما تحديد ما ومن ثم حفر في كيفية القيام بذلك. إذا كنت تتذكر جملة واحدة من هذه المادة، it39؛ ق هذا واحد: الاستراتيجية هي التفكير والتخطيط هو به. وفيما يلي مثال لكيفية العمل معا هما: الهدف: للحصول على اعتماد السوق الأوسع. استراتيجية التسويق: قسم إلى قطاعات جديدة في السوق. خطة التسويق: تطوير حملة التسويق التي تمد يدها، ويحدد مع ويركز على أن شريحة معينة. صيغة الناجحة التي يمكن استخدامها لتوضيح أهمية على استراتيجية التسويق والتخطيط والتسويق تبدو مثل هذا: استراتيجية التسويق --- & GT؛ خطة التسويق --- & GT؛ تنفيذ 61؛ نجاح



No comments:

Post a Comment