Tuesday, May 24, 2016

أحصل على إشارات التداول سوينغ مجانا!






+

أحصل على إشارات التداول سوينغ مجانا! 12TH شهر وكما ترون من الجدول أعلاه، أنت لا تحتاج إلى رأس مال كبير ابتداء. الآن إذا كنت قادرا على مضاعفة رصيد الحساب كل شهر، وسوف تصل إلى هدفك في 12 شهرا. ليس من الضروري أن يتضاعف الحساب كل شهر. كل ما تحتاجه لمضاعفة الحساب 12 مرة وكنت قد حققت هدفك من المليون. الآن هذا هو خطة تجارية بسيطة لدينا. والخطوة التالية هي كيفية تحويل هذه الخطة إلى واقع التداول. لذلك كنت في حاجة الى النظام. إذا كنت اتابع المشاركات بلدي، وكنت قبل الآن أعرف عن بلدي النظام التجاري أرجوحة بسيطة. تجارة سوينغ مع نظام بلدي يمكن أن تستمر 20-30 يوما، ويمكن أن تجعل 400-600 نقطة في التجارة. نحن بحاجة فقط 200-400 نقطة كل شهر لتنفيذ خطة التداول الخاصة بنا. انا بدأت هذا التحدي من يناير 1st 2014. كثير من الناس قد بالبريد الالكتروني لي لأنها تريد الانضمام. حتى لقد تعيين موعد لبدء هذا التحدي مليون دولار في اليوم الأول من عام 2014. وتحتاج فقط 300 $ للانضمام لي. إذا كنت مهتما في الانضمام لي، مجرد فتح حساب حقيقي مع بلدي وسيط AFBFX وتقديم وديعة من 300 $. بعد ذلك أرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني، وسوف اشترك لك بلدي إشارات التداول سوينغ. الآن إذا كنت تقرأ هذا المنصب بعد بضعة أشهر، لا تقلق. كثير من الناس عبر البريد الالكتروني لي أنهم يريدون الانضمام دون فتح حساب مع وسيط بلدي. بعد إعطائها الفكر، فإن أي شخص هو تاجر خطير يمكن أن تنضم إلينا. يمكنك فتح حساب مع وسيط بلدي إذا كنت تريد ولكن إذا كان لديك وسيط الخاص بك، يمكنك الاستمرار في المتاجرة الحية معنا. ببساطة الانضمام إلينا. كما ذكر أعلاه تحتاج فقط لمضاعفة الحساب 12 مرة من أجل الوصول إلى الهدف الخاص بك من المليون. هذا وسوف يكون لدينا المخاطر واستراتيجية إدارة الأموال: 300 $ 2 الكثير من 0.08 حجم 600 $ 2 الكثير من 0.16 حجم 1200 $ 2 الكثير من 0.32 حجم وهلم جرا. في كل خطوة سوف تكون مضاعفة حجم الكثير. الآن شيء مهم حول دخول. سندخل دائما البديل الجديد على التصحيح. إذا كنت قد قرأت أول وظيفة، وكنت قد شرحت بالتفصيل مبادئ موجات اليوت. دائما هناك موجة تصحيحية بعد أول معنى موجة الاندفاع هناك دائما ارتداد بعد هذه الخطوة الأولى. هذا الارتداد يخدم غرضين. ويؤكد إشارة الانعطاف بالإضافة إلى أنك يمكن أن تحصل في أقرب وقت ممكن إلى أرجوحة عالية أو منخفضة البديل لالإدلاء برأي. هذا هو بالضبط ما سوف تقوم به. لذلك إذا كنت مهتما في الانضمام لي، وأنا أوصي بأن تقوم بفتح حساب مع وسيط بلدي AFBFX مع إيداع 300 $. مرة واحدة كنت قد فعلت ذلك أرسل لي رسالة عبر البريد الإلكتروني، وسوف اشترك لك بلدي إشارات التداول سوينغ. كما ذكر أعلاه، ونتوقع شيئا من هذا القبيل 1-2 يشير كل شهر. وسوف تكون هذه كافية لمضاعفة الحساب. الآن هذا التحدي التداول جزئيا محاولة لمساعدة وسيط بلدي الحصول على المزيد من العملاء كذلك. وكان لي وسيط طلب مني مرارا وتكرارا للعمل لديهم باعتبارها IB التي قبلت بعد عدة أشهر. أجد هذا الوسيط أن تكون جيدة وصادقة. إن الاعدام بسرعة، وينتشر صغيرة. متطلبات الهامش منخفض أيضا وهو ما يعني أننا يمكن أن الهرم مواقفنا عندما تقدم فرصة طيبة بنفسي. لقد بدأت أيضا إشارات التداول سوينغ الفيسبوك المجموعة. في إعدادات لقد جعلت هذا المعنى الفيسبوك المجموعة السري يمكن للأعضاء فقط أن يرى هذه المجموعة وآخر في ذلك. وسوف يتم نشر على إشارات التداول سوينغ في هذه المجموعة بالإضافة إلى يمكن للأعضاء بنشر هناك أسئلة. عند فتح حساب مع وسيط بلدي، أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني ان كنت ترغب في الانضمام بلدي سوينغ إشارات التداول الفيسبوك المجموعة. الحصول على العملات الأجنبية بسيط نظام حر أن أكثر من الزوجي حسابي كل شهر مع 2-3 مجموعة وننسى الصفقات ويمكن أن تستخدم أيضا لالخيارات الثنائية تجارة الفوركس!



No comments:

Post a Comment